رئيس التحرير: رأفت أحمد صالح
www.fm-m.com | [email protected]
شهرية - سياسية - جامعة    
من نحن | الأعداد السابقة | للإشتراك | إتصل بنا العدد

 

مجلّة "فلسطين المسلمة" هي مجلّة فلسطينية عربية إسلامية تحمل هوية المقاومة في فلسطين وتنحاز إلى هموم الشعب الفلسطيني وقضاياه، وتتبنّى حقوقه وتدافع عنها.
 

 
 

المجلّة مشروع إعلامي متخصّص في الدفاع عن القضيّة الفلسطينية، وتسليط الضوء على التطوّرات والمستجدّات في  الساحة الفلسطينية، ومساعدة القارئ على توضيح الرؤية من خلال المعالجة الخبرية والتحليلية العميقة والموضوعية.
تتابع المجلّة وتحلّل قضايا العدو الصهيوني ورصد التحوّلات السياسية والأمنية والاجتماعية في المجتمع الصهيوني.
 

*
 

تتبنّى المجلّة قضايا الأمّة العربية والإسلامية، وهي صوت فلسطين إلى المجتمعات العربية والإسلامية.
 

*
 

يدير المجلّة فريق عمل من أصحاب الخبرة والكفاءة ويشارك في تحريرها مجموعة من الكتّاب الفلسطينيين والعرب المشهود لهم بالمعرفة والكفاية. كما يتعاون مع المجلّة عدد من المراسلين والمكاتب الصحفية المنتشرة في فلسطين وعدد من أهم عواصم العالم.
 

*
 

توزّع المجلّة في عدد من الأقطار العربية والإسلامية وترسل الاشتراكات لعدد كبير من الشخصيات ومراكز البحث والدراسات والمكتبات والمؤسّسات والجامعات.
تسعى المجلّة دائماً إلى التطوير والتجدّد وإدارتها على الاستعداد الدائم لتقبّل الأفكار الجديدة والنصائح والنقد العلمي عبر العناوين المذكورة.
 

*
 

تحرص المجلّة على علاقة ممتازة مع جميع القرّاء والمتصفّحين والأصدقاء والمحبين، ويسعدها دائماً التواصل الهادف.
 

*
 

مالية المجلّة: تقوم إيرادات المجلّة على المبيعات الدورية والاشتراكات، وتتقبّل المجلّة أيّة مساهمة مالية غير مشروطة من القرّاء والأصدقاء وذلك عبر التواصل مع الإدارة.
 

*

 

 

 

 
 
 العدد بصيغة PDF
     ولنا كلمة
 
     أخبار وتقارير
 
     بريد القراء
 
جميع الحقوق محفوظة 2011